alamah-logo
سبتمبر 15

رحلة بحرية شراعها خدمة الزبون

هذه المشاركة وصلتنا من محمد المنذري بعد رحلته على إحدى عبارات الشركة الوطنية للعبارات، يلخص فيها تجربة عملاء متميزة، حيث يركز محمد على القيمة وليس السعر في الخدمة التي حصل عليها، وبينهما فرق كبير.. نترككم مع رحلة محمد في البحرية..

 

بينما كنت أجهز أمتعتي وما يلزم ذهابا الى مسندم وخصب تحديدا لقضاء العمل الموكل لي هناك، داعبة مخيلتي فكرة الرجوع بالعبارة ويتم الحجز فيها عن طريق الشركة الوطنية للعبارات . وفعلا تم الحجز … واستلمت تذكرة الصعود للعبارة في قاعة المغادرة بميناء خصب حيث منه تبدأ الرحلة وفي تمام الساعة ٢:٣٠ صعدت العبارة

مميزاتها :

١- توجد ثلاثة درجات للعبارة:

• الدرجة الخاصة / وهي الاكثر رفاهيه بخصوصيتها وملحقاتها مثلها مثل الطائرات حيث تتسع لثمانية اشخاص فقط موقعهم هرم العبارة، والمقصورة مزود بغطاء زجاجي بانورامي وشرفة في المقدمة .

• درجة رجال الاعمال / مغطاه ايضا بزجاج بانورامي للاستمتاع بالمناظر الخلابة مع انتقاص من بعض مميزات لتميز الدرجة الخاصة بها

• الدرجة السياحية / الاقل من ناحية المميزات والاقل سعرا ايضا ولكنها تظل محتفظة بجمال الرحلة والراحة والخدمة كما توجد شرفة في المؤخرة للاستمتاع بالمناظر البحرية الجميلة.

٢- الخدمة / مزودة بكراسي مريحة قابله للتحرك في حال احتجت للنوم ، مع شاشات تلفاز في كل قسم ٠ مع وجبة غداء وحلويات، مع وجود قسم للمشروبات الغازية والعصائر والمشروبات الساخنة مفتوح والحلويات على مدار الرحلة كاملة,

٣- مدة الرحلة خمسة ساعات خلالها تستمتع بالرفاهية الموجودة في العبارة ، والمناظر الجميلة التي تمر بها خلال هذه الرحلة . مع ميزة نقل سيارتك من والى خصب.

إنها رحلة تستحق التجربة، وخدمات الشركة الوطنية للعبارات تعطيها ميزة ايجابية، أتمنى أن تحتذي شركات أخرى بهذا المستوى من العناية بالعميل، شعرت حقا أنني حصلت على قيمة ما دفعته.

محمد المنذري
محامي

 

 

 

محمد المنذري

تعليق واحد

  1. علاء الجابري
    في · رد

    شكرا اخي محمد على التوضيح والافاده بخدمات العباره بالفعل فضيعه من الصور وشوقتنا اخي محمد بتجرب ان نختار يوما مناسبا لنرتحل في احدى عبارات الشركه العمانيه للعبارات والاستمتاع بوقتنا فيها واشكر ايضا القائمين على الموقع مع تمنياتي لهم بالتوفيق دائما وابدا وبتزويدنا بمعلوماتهم وبحوثهم لكي نستغل هذي الفرص في بلدنا سلطنة عمان.

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *