alamah-logo
موقع برد للمياه
  • العميل شركة برد للمياه
  • التاريخ نوفمبر، 2017
  • قسم الحلول التقنية
  • الرابط عرض المشروع

بعد إعادة تصميم الهوية الجديدة لشركة برد للمياه المعدنية من قبل العلامة، كانت هناك الحاجة إلى إنشاء موقع جديد يتم فيه عرض التفاصيل المتعلقة بالشركة ومنتجاتها وطريقة العمل لديهم.

قمنا في البداية بعمل إجتماع أولي مع المدير التنفيذي للشركة لمعرفة توجهاته والمعلومات التي يريد إيصالها إلى المستهلكين. كنتيجة لهذا الإجتماع، قمنا بتحديد أقسام وهيكلة الموقع، بالإضافة إلى صياغة المحتوى من خلال إستخدام المعلومات والمصادر المتوفرة لدى الشركة. عمل فريق التصميم في الشركة على تصميم أيقونات وصور معدلة خصيصا لتدعم الهوية في الموقع الجديد. وقمنا كذلك بإضافة إستمارة طلب مباشرة من خلال الموقع، يستطيع من خلالها المستهلكون أن يقدموا الطلب مباشرة وتحديد موقعهم على الخريطة، وسيصل الطلب إلى الأشخاص المسؤولين في الشركة للتعامل معه.

قمنا بإستخدام نمط الصفحة الواحدة في تصميم الموقع بناء على المحتوى المتوفر، وجعلنا الموقع متكاملا مع خدمات جوجل لتحليل وجمع إحصائيات الموقع بشكل متكامل، بالإضافة إلى تحسين نتائج البحث في محركات البحث المختلفة. الموقع يوفر تجربة إستخدام سهلة ومريحة بشكل رئيسي ويعمل على كافة الإجهزة ومقاسات الشاشة.