يأتي البرنامج الوطني لتنمية مهارات الشباب بمباركة سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، وبإشراف مباشر من ديوان البلاط السلطاني، والذي يركز على توجهات الثورة الصناعية الرابعة. يستهدف البرنامج حوالي ٣ آلاف مشارك من مختلف مناطق السلطنة على مدى سنتين.
عملت العلامة جنبا إلى جنب مع الفريق المشرف على البرنامج في وضع استراتيجية متكاملة للاتصالات التسويقية. كانت البداية من الهوية التسويقية، حيث أن هناك هوية موجودة فعلا للبرامج الوطنية التي يشرف عليها ديوان البلاط السلطاني، فكيف يمكن إن تخرج هوية بصرية تركز على الشباب في المقام الأول كونهم الجمهور المستهدف، وتعبر عن تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة متوافقة مع هويات البرامج الوطنية الأخرى.
وبعد عدد من اللقاءات والبحوث والتجارب وصل الفريق إلى هوية تجمع ما بين الشباب والتقنية وملتزمة بثيمة البرامج الوطنية الأخرى. أيضا قامت العلامة بالحملة الإعلانية الرئيسية، والتي كان عنوانها “أهلا بالمستقبل” والتي تحمل رسائل البرنامج والتي تمكن الشباب العماني من تطبيقات الثورة الصناعية الرابعة.
بعد ذلك قامت العلامة بالعمل والإشراف على:
- الحملات الإعلانية المصاحبة
- شبكات التواصل الاجتماعي
- الموقع الالكتروني
- الفيلم الرئيسي للبرنامج
- التخطيط والشراء للمساحات الإعلانية
- التغطية المباشرة
- النشاطات الإعلامية
العميل:
ديوان البلاط السلطاني
التاريخ:
ابريل , 2018
قسم:
التسويق المتكامل
وسوم:
شبكات التواصل الإجتماعي