alamah-logo
موقع الشركة العمانية لتنمية الإستزراع السمكي

الشركة العمانية لتنمية الإستزراع السمكي في السلطنة، تعد من الشركات الفريدة في هذا المجال، ومن هنا لزم أن يكون هنالك موقع إلكتروني يعبر عن الشركة ويعكس الأعمال التي تقوم بها. عند إستلامنا للمشروع اقترحنا أن يتم تعديل الهوية البصرية للمشروع لتتوافق مع رؤية الشركة المستقبلية، وتم الموافقة على ذلك، فقمنا بصياغة هوية بصرية متكاملة وصولا إلى علامة تجارية مميزة بالرموز والألوان.

كان أول إجتماع مع الشركة لأخذ الإحتياجات ومعرفة التطلعات والتوجهات للعاملين بالشركة، من بعدها قمنا بتحليل النتائج التي حصلنا عليها واقترحنا على الشركة أفضل الممارسات في استخدام العناصر البصرية المختلفة مثل الصور والفيديو. تلتها مرحلة التصميم الأولي للصفحة الرئيسية حيث قمنا بعمل نموذجين مختلفين وتم اختيار النموذج الموجود حاليا بالموقع، لتبدأ معها عملية تطوير العناصر الأخرى والصفحات المختلفة وتوزيع المحتوى في خارطة الموقع المعتمدة. تم تطوير الموقع ليعرض المحتوى باللغتين العربية والإنجليزية.

كان التركيز في الموقع على استخدام نظام إدارة محتوى مناسب يسهل عملية الإدارة لاحقا للأشخاص الذين سيستلمون الموقع، وقبل تسليمه قمنا بربط الموقع مع الخدمات المختلفة لتحليل نتائج البحث والزيارات التي تصل إلى الموقع، وقمنا كذلك بتحسين نتائج البحث في محركات البحث المختلفة لتكون نتيجة البحث الأولى عن الشركة هو موقع الشركة الجديد.

  • العميل الشركة العمانية لتنمية الإستزراع السمكي
  • التاريخ مايو، 2018
  • قسم الحلول التقنية
  • الرابط عرض المشروع