اﻟﻘﺼﺔ
أدرﻛﺖ اﻟﺸﺮﻛﺔ اﻟﻌُﻤﺎﻧﻴﺔ اﻟﻘﺎﺑﻀﺔ ﻟﺨﺪﻣﺎت اﻟﺒﻴﺌﺔ (ﺑﻴﺌﺔ) انتشار ظاهرة اﻟﺮﻣﻲ اﻟﻌﺸﻮاﺋﻲ ﻟﻠﻨﻔﺎﻳﺎت ﻓﻲ ﻇﻠﻬﺎ ﻛﺎﻧﺖ ﺗﺮى اﻟﺤﻤﻼت اﻟﺘﻘﻠﻴﺪﻳﺔ اﻟﻘﺎﺋﻤﺔ ﻋﻠﻰ ﺗﻮﺟﻴﻪ اﻟﻨﺼﺎﺋﺢ أو اﻟﺘﻮﻋﻴﺔ اﻟﻤﺒﺎﺷﺮة ﻟﻢ ﺗﻌﺪ ﺗُﺆﺗﻲ أُﻛﻠﻬﺎ وﻻ ﺗُﺤﻘﻖ اﻟﻨﺘﺎﺋﺞ اﻟﻤﺮﺟﻮّة.
أرادت اﻟﺸﺮﻛﺔ إﻃﻼق ﺣﻤﻠﺔ ﻣﺠﺘﻤﻌﻴﺔ ﻛﺠﺰء ﻣﻦ ﻣﺴﺆوﻟﻴﺘﻬﺎ اﻻﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﺑﻄﺎﺑﻊ أﻛﺜﺮ ﻗﺴﻮة وجدّية ﺗﺠﺎه اﻟﻤﺨﺎﻟﻔﻴﻦ ﻟﻠﻘﻮاﻧﻴﻦ اﻟﺒﻴﺌﻴﺔ ﻣﻊ ﻓﺮض غرامات على المخالفين.